اتصل على +86-15260357480

اترك رسالة [email protected]

كم تعرف عن الرافعات الشوكية Lpg

  • 2021-10-15

في المستودعات أو الأماكن التي تتطلب هواء نقيًا ، يمكن لمستخدمي الرافعة الشوكية عمومًا استخدام المسال فقط رافعات شوكية غازية أو بطارية الرافعات الشوكية. يصعب بدء تشغيل الرافعات الشوكية العادية التي تعمل بالديزل في المستودعات المبردة ، كما يجب استخدام الرافعات الشوكية التي تعمل بالبطاريات أو رافعة شوكية غاز البترول المسال. بالنسبة للخصائص الميكانيكية لمحرك الاحتراق الداخلي ، لا تفي بمتطلبات الخصائص الناعمة للقدرة الثابتة للمحرك الرئيسي ، وتزداد الطاقة الناتجة مع زيادة السرعة. لذلك ، يجب أن يكون محرك الاحتراق الداخلي مزودًا بناقل حركة ميكانيكي ، أو محول عزم دوران هيدروليكي ، أو جهاز نقل هيدروليكي يزيد من عزم الدوران الناتج قبل استخدامه. الرافعة الشوكية ذات الاحتراق الداخلي هي عكس الرافعة الشوكية للبطارية. مزاياه الرئيسية هي: لا توجد معدات شحن مطلوبة ، وتستمر العملية لفترة طويلة ، والقوة كبيرة ، وقدرة التسلق قوية ، ومتطلبات سطح الطريق منخفضة ، والاستثمار الأساسي منخفض. إذا تم اعتماد طريقة نقل مناسبة ، يمكن الحصول على أداء جر مثالي. العيوب هي: الضوضاء والاهتزاز أثناء التشغيل وغاز العادم الثقيل والدخان الأسود والعديد من أوقات الصيانة. بشكل عام ، عندما تكون قدرة الرفع أعلى من الحمولة المتوسطة ، يفضل استخدام الرافعات الشوكية ذات الاحتراق الداخلي.

lpg forklift truck


من بين الرافعات الشوكية ذات الاحتراق الداخلي ، تعد محركات الديزل هي الأكثر شيوعًا في الصين. الرافعات الشوكية التي تزيد قدرة الرفع عن 3 أطنان تستخدم جميعًا محركات الديزل. هذا لأن محركات الديزل تستهلك وقودًا أقل. ومع ذلك ، فإن نموذج LPG المتحكم فيه إلكترونيًا الذي تنتجه الشركة الصينية المصنعة للرافعة الشوكية hifoune Technology Co.، Ltd. لديه قدرة رفع كبيرة وليس أدنى من محرك الديزل في أداء الطاقة. الرافعة الشوكية التي تعمل بالديزل ليست جيدة مثل الرافعة الشوكية Hifoune LPG في العديد من ظروف العمل. في الواقع ، تستخدم الرافعات الشوكية بمحركات الغاز البترولي المسال على نطاق واسع في البلدان الأجنبية ، وأسعار وقودها منخفضة وتنبعث منها غاز عادم أقل.
في السنوات الأخيرة ، تستخدم الرافعات الشوكية الخارجية ذات الاحتراق الداخلي محركات غاز البترول المسال كأجهزة للطاقة. معظمهم من الرافعات الشوكية ذات الوقود المزدوج. يمكن لأجهزة الطاقة الخاصة بهم استخدام البنزين أو الديزل كوقود ، أو استخدام غاز البترول المسال كوقود.
على سبيل المثال ، بلغ معدل النمو السنوي للرافعات الشوكية التي تستخدم غاز البترول المسال في ألمانيا 160٪ ، كما أن عدد الرافعات الشوكية التي تعمل بالغاز البترولي السائل في الولايات المتحدة واليابان آخذ في الازدياد. في الولايات المتحدة ، ما يقرب من 90٪ من شاحنات الاحتراق الداخلي عبارة عن رافعات شوكية تعمل بغاز البترول المسال. في الوقت الحالي ، يرتفع الصوت المناهض لتلوث عادم المركبات. لذلك ، في المركبات الصناعية التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي ، بما في ذلك الرافعات الشوكية ، أصبح استخدام محركات غاز البترول المسال أكثر انتشارًا. وذلك لأن استخدام محركات غاز البترول المسال لا يمكن فقط تجنب تلوث الهواء وتقليل التلوث ، ولكن أيضًا يقلل من تآكل المحرك. إطالة عمر المحرك. في نفس الوقت ، يمكن تخفيض تكاليف الوقود.
إذا كان لديك أي أفكار أفضل حول شاحنة رافعة شوكية غاز البترول المسال يرجى التواصل معنا. سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن.
بريد إلكتروني: [email protected]
الموقع: www.hifouneforklift.com

© حقوق النشر: 2022 Xiamen Hifoune Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

  • قم بتحديث الصورة

google-site-verification=AOc3EYxtw1bLOlFTP1HVlERTKfG9n1_FsOAsIGKf7X4

Call at +86-15260357480

Leave a message [email protected]

How many do you know about Lpg forklifts

  • 2021-10-15

In warehouses or places where clean air is required, forklift users generally can only use liquefied gas forklifts or battery forklifts. Ordinary diesel forklifts in refrigerated warehouses are difficult to start, and battery forklifts or lpg forklift gas should also be used. To the mechanical characteristics of the internal combustion engine do not meet the requirements for the constant power soft characteristics of the prime mover, and its output power increases with the increase of the speed. Therefore, the internal combustion engine must be equipped with a mechanical transmission, a hydraulic torque converter, or a hydraulic transmission device that increases the output torque before it can be used. The internal combustion forklift is opposite to the battery forklift. Its main advantages are: no charging equipment is required, the operation lasts long, the power is large, the climbing ability is strong, the road surface requirements are low, and the basic investment is low. If a suitable transmission method is adopted, ideal traction performance can be obtained. The disadvantages are: noise and vibration during operation, heavy exhaust gas and black smoke, and many maintenance times. Generally, when the lifting capacity is above the medium tonnage, internal combustion forklifts should be preferred.

lpg forklift truck


Among internal combustion forklifts, diesel engines are the most common in China. Forklifts with a lifting capacity of more than 3t basically all use diesel engines. This is because diesel engines consume less fuel. However, the LPG electronically controlled model produced by the Chinese forklift manufacturer hifoune Technology Co., Ltd. has a large lifting capacity and is not inferior to the diesel engine in power performance. The diesel forklift is not as good as this hifoune LPG forklift under many working conditions. In fact, forklifts with liquefied petroleum gas engines are widely used in foreign countries, and their fuel prices are low and they emit less exhaust gas.
In recent years, foreign internal combustion forklifts use liquid petroleum gas engines as their power devices. Most of them are dual-fuel forklifts. Their power devices can use gasoline or diesel as fuel, or use liquefied petroleum gas as fuel.
For example, the annual growth rate of forklifts using liquid petroleum gas in Germany has reached 160%, and the number of liquid petroleum gas forklifts in the United States and Japan is also increasing. In the United States, almost 90% of internal combustion trucks are LPG forklifts. At present, the voice against vehicle exhaust pollution is getting louder and louder. Therefore, in industrial vehicles driven by internal combustion engines, including forklifts, the use of LPG engines has become more widespread. This is because the use of LPG engines can not only avoid air pollution and reduce pollution, but also reduce engine wear. Extend engine life. At the same time, fuel costs can be reduced.
If you have any better ideas about lpg forklift truck please communicate with us. We will contact you as soon as possible.
Email: [email protected]
Website: www.hifouneforklift.com

© Copyright: 2022 Xiamen Hifoune Technology Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

Friendly Links :

Alibaba Made In China
top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • Refresh the image