اتصل على +86-15260357480

اترك رسالة [email protected]

banner
منتجات
الصفحة الرئيسية

غاز البترول المسال والغاز الرافعات الشوكية الموازنة

2.5 طن 2500 كجم محرك نيسان LPG بنزين رافعة شوكية بثلاث مراحل

2.5 طن 2500 كجم محرك نيسان LPG بنزين رافعة شوكية بثلاث مراحل

تنقسم مصانع موردي الرافعات الشوكية Hifoune بشكل أساسي إلى رافعات شوكية تعمل بالديزل ورافعة شوكية تعمل بالديزل ورافعة شوكية تعمل بالبنزين. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم أيضًا بتطوير وتصميم الرافعات الشوكية الكهربائية.

  • الماركة:

    HIFOUNE
  • أصل المنتج:

    Xiamen, China
  • اللون:

    White, Orange, Red
  • ميناء الشحن:

    Xiamen Port
  • المهلة:

    15 Days
تفاصيل المنتج

الرافعات الشوكية الداخلية للوقود ، في صناعة الخدمات اللوجستية بأكملها وغيرها من المجالات ، أصبح دور الرافعات الشوكية الآن أكثر أهمية. نحن بحاجة إلى رافعات شوكية في أي وقت وفي أي مكان. إذن ما هي أنواع الرافعات الشوكية؟ الرافعات الشوكية التي تنتجها مصانع موردي الرافعات الشوكية Hifoune مقسمة بشكل رئيسي إلى رافعات شوكية ديزل ، نيسان رافعة شوكية غاز البترول المسال محرك والرافعات الشوكية التي تعمل بالبنزين. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم أيضًا بتطوير وتصميم الرافعات الشوكية الكهربائية. نحن ملتزمون فقط بتصميم وإنتاج ومبيعات صناعة الرافعة الشوكية بأكملها.

forklift nissan 2.5 ton

كم تعرف عن الرافعات الشوكية؟
على سبيل المثال ، مصنع hifoune للرافعة الشوكية 2500kg nissan engine lpg for sale. عندما تقوم شوكات رافعة شوكية الوقود الداخلية بتحميل البضائع ، يجب ضبط المسافة بين الشوكتين حسب الحاجة لموازنة الحمل بين الشوكتين ، بحيث تكون البضائع على الرف ليست منحرفة. يجب تثبيت جانب واحد من الحمولة على الرف ، ويجب أن يتوافق وزن الشوكة المحملة مع لوائح علامة المنحنى في منتصف الحمولة لضمان سلامة مشغل الرافعة الشوكية.

غاز البترول المسال مواصفات الرافعة الشوكية

بغض النظر عن أي نوع من الرافعة الشوكية ، طالما أن الرافعة الشوكية تعمل وعندما تكون الرافعة الشوكية في حالة الرفع ، من أجل موازنة وزن جسم الرافعة الشوكية بالكامل ، يجب أن يكون الجزء الخلفي مجهزًا بثقل موازن مناسب ليقترب من قدرة الرفع المقدرة. إذا كان الوزن مرتفعًا جدًا ، فإن نسبة التحميل للمحور الخلفي للرافعة الشوكية في ظل ظروف عدم التحميل ستكون عالية جدًا ، في حين أن نسبة التحميل للمحور الأمامي منخفضة جدًا ، وهو ما يبدو غير علمي وله مزايا معينة. يحب بعض مشغلي الرافعة الشوكية إضافة وزن للرافعة الشوكية بأنفسهم ، وهناك خزان وقود ممتلئ بالسائل في الخلف.

2.5ton lpg forklift البيع بالجملة
عندما يتم تحميل الرافعة الشوكية 2.5 طن بالكامل ، فإنها ستظهر حالة غير منسقة من ثقل الموازنة الصغير ، وحمل المحور الأمامي الكبير نسبيًا ، وحمل المحور الخلفي الصغير نسبيًا ، ولكن مزاياها هي: التصاق قوي للعجلة الأمامية ، وخصائص جر أفضل ، وتوجيه حساس ، والإطارات عند الدوران الضغط والقطر المقابل ليسا كبيرين للغاية ؛ العيب هو: ضعف الاستقرار عند التحميل الكامل ، وقد تحدث بعض الحوادث عند ضبط الاتجاه. يقلل تقليل الحجم التشغيلي للشاحنات أيضًا من تكلفة الشاحنة بأكملها ، مما يقلل أيضًا من سعر شاحنات الرافعة الشوكية في السوق.
hifoune forklift
من أجل منع حدوث حوادث المعدات الخاصة المفاجئة والتحكم فيها في الوقت المناسب والقضاء عليها بشكل فعال والتي تسبب ضررًا غير ضروري للرافعات الشوكية ومشغلي الرافعات الشوكية ، بعد تصميم الرافعة الشوكية وإنتاجها ، يجب اختبار سعة الحمولة المقابلة. يفي اختبار سعة الحمولة باختبار الحمولة قبل أن يبدأ البدء.
اترك رسالة

إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

منتجات ذات صله
3 Ton Lpg Forklift
K25 نيسان محرك 3 طن Lpg رافعة شوكية

تستخدم الرافعات الشوكية LPG على نطاق واسع في بعض البلدان المتقدمة مثل الأسواق الأوروبية والأمريكية. تعتبر الرافعات الشوكية LPG صديقة للبيئة أكثر من الرافعات الشوكية التي تعمل بالديزل ، لذا فهي أكثر استخدامًا في الداخل.

lpg forklift truck
Hifoune 2.5 Ton Nissan Gasoline Lpg Forklift Truck System For Sale | Hifoune Forklift

تعتبر الرافعات الشوكية التي تعمل بالديزل أكثر قوة ، ولكن فيما يتعلق بحماية البيئة ، فهي ليست جيدة مثل نظام LPG للرافعة الشوكية. تعتبر الرافعات الشوكية التي تعمل بالبنزين أقل شأناً قليلاً من حيث القوة ، لكنها صديقة للبيئة نسبيًا وصحية.

LPG power Forklift
غاز / غاز البترول المسال رافعة شوكية أ سلسلة 2 طن

هيفون FG20T هي رافعة شوكية في 2ton السعة التي تعمل بالغاز وغاز البترول المسال ، اللون قابل للتخصيص ، يرجى الاتصال بنالمزيد من المعلومات.

3ton gas forklift
غاز / غاز البترول المسال رافعة شوكية أ سلسلة 3 طن

هيفون FG30T هي رافعة شوكية في 3ton السعة التي تعمل بالغاز وغاز البترول المسال ، اللون قابل للتخصيص ، يرجى الاتصال بنالمزيد من المعلومات.

Picking Up lift
غاز / غاز البترول المسال رافعة شوكية c سلسلة -2 طن

هيفون FG20T هي رافعة شوكية في 2ton السعة التي تعمل بالغاز وغاز البترول المسال ، اللون قابل للتخصيص ، يرجى الاتصال بنالمزيد من المعلومات.

forklift using gas
غاز / LPG رافعة شوكية C Series-3 طن

هيفون . FG30T .هو رافعة شوكية في 3ton القدرة التي تعمل بواسطة الغاز والغاز البحولية، اللون للتخصيص، يرجى الاتصال بناللحصول على المزيد المعلومات

© حقوق النشر: 2023 Xiamen Hifoune Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

  • قم بتحديث الصورة

google-site-verification=AOc3EYxtw1bLOlFTP1HVlERTKfG9n1_FsOAsIGKf7X4

Call at +86-15260357480

Leave a message [email protected]

banner
Products
Home

LPG&GAS Forklifts

2.5ton 2500kg Nissan Engine Lpg Gasoline Forklift with 3 Stage Mast

2.5ton 2500kg Nissan Engine Lpg Gasoline Forklift with 3 Stage Mast

Hifoune forklift supplier factories are mainly divided into diesel forklifts, Nissan engine lpg forklift and gasoline forklifts. In addition, we are also developing and designing electric forklifts. 

  • Brand:

    HIFOUNE
  • Product origin:

    Xiamen, China
  • Color:

    White, Orange, Red
  • Shipping port:

    Xiamen Port
  • Lead Time:

    15 Days
Product Details

Internal fuel forklifts, in the entire logistics industry and other fields, the role of forklifts is now becoming more and more important. We need forklifts anytime and anywhere. So what are the types of forklifts? The forklifts produced by Hifoune forklift supplier factories are mainly divided into diesel forklifts, Nissan engine lpg forklift and gasoline forklifts. In addition, we are also developing and designing electric forklifts. We are only committed to the design, production and sales of the entire forklift industry.

forklift nissan 2.5 ton

How much do you know about forklifts?
For example,Hifoune forklift factory 2500kg nissan engine lpg forklift for sale.When the forks of the internal fuel forklift are loading goods, the distance between the two forks should be adjusted as needed to balance the load between the two forks, so that the goods on the shelf are not skewed. One side of the cargo should be affixed to the shelf, and the weight of the fork loaded should comply with the regulations of the curve sign in the middle of the loading to ensure the safety of the forklift operator.

Lpg Gasoline Forklift Specifications

Regardless of any type of forklift, as long as the forklift is working and when the forklift is lifting, in order to balance the weight of the entire forklift body, the back must be equipped with a corresponding counterweight to approach the rated lifting capacity. If the weight is too high, the load ratio of the forklift's rear axle under no-load conditions will be too high, while the load ratio of the front axle is too low, which seems unscientific and has certain advantages. Some forklift operators like to add weight to the forklift themselves, and there is a fuel tank full of liquid at the back.

2.5ton lpg forklift wholesale
When the forklift nissan 2.5 ton is fully loaded, it will show an uncoordinated state of small counterweight, relatively large front axle load, and relatively small rear axle load, but its advantages are: strong front wheel adhesion, better traction characteristics, sensitive steering, and tires when turning The pressure and the corresponding diameter are not too large; the disadvantage is: poor stability when fully loaded, and some accidents may occur when adjusting the direction. Reducing the operating volume of trucks also reduces the cost of the entire truck, which also lowers the price of forklift trucks on the market.
hifoune forklift
In order to effectively prevent, timely control and eliminate the emergence of sudden special equipment accidents that cause unnecessary harm to forklifts and forklift operators, after the forklift is designed and produced, the corresponding load capacity must be tested. The load capacity test meets the load capacity test before the start can be started.
Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
3 Ton Lpg Forklift
K25 Nissan Engine 3 Ton Lpg Forklift Truck

LPG forklifts are widely used in some developed countries such as European and American markets. lpg forklifts are more environmentally friendly than diesel forklifts, so they are more used indoors.

lpg forklift truck
Hifoune 2.5 Ton Nissan Gasoline Lpg Forklift Truck System For Sale | Hifoune Forklift

Diesel forklifts are more powerful, but in terms of environmental protection, they are not as good as the forklift lpg system. Gasoline forklifts are slightly inferior in terms of power, but they are relatively environmentally friendly and hygienic.

LPG power Forklift
Gas/LPG forklift A series-2 ton

Hifoune FG20T is a forklift at 2ton capacity which powered by gas&LPG, color customizable, please contact us for more information.

3ton gas forklift
Gas/LPG forklift A series-3 ton

Hifoune FG30T is a forklift at 3ton capacity which powered by gas&LPG, color customizable, please contact us for more information.

Picking Up lift
Gas/LPG forklift C series-2 ton

Hifoune FG20T is a forklift at 2ton capacity which powered by gas&LPG, color customizable, please contact us for more information.

forklift using gas
Gas/LPG forklift C series-3 ton

Hifoune FG30T is a forklift at 3ton capacity which powered by gas&LPG, color customizable, please contact us for more information.

© Copyright: 2022 Xiamen Hifoune Technology Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

Friendly Links :

Alibaba Made In China
top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • Refresh the image